الترجيع والاستبدال:
1 - يحق للعميل استرجاع بعض أو كل المنتجات التي طلبها خلال ثلاثه (3) أيام من تاريخ استلامه للطلب، باستثناء المنتجات الغير قابلة للإرجاع،
2- يتحمل العميل رسوم (إلغاء/تعديل/عدم استلام) الطلب إن وجدت.
3- يجب أن يكون المنتج المعاد غير مستخدم، وبحالته وتغليفه الأصلي، ولم يتعرض لأي ضرر بسبب عائد إلى العميل، وسيقوم المتجر بالتحقق من ذلك قبل إتمام الاسترجاع.
4- يعتبر العميل مسؤولاً عن إعادة المنتج إلى المتجر سواء عن طريق الشحن أو بتسليمه يداً بيد في الرياض. ويجب أن تصل المنتجات المعادة إلى المتجر، أو تسلم لشركة الشحن، خلال المدة المذكورة أعلاه.
5- تستغرق عملية إعادة مبلغ الاسترجاع إلى العميل مدة تتراوح بين 3-14 يوم عمل بعد استلام المتجر للمنتج المعاد، وذلك حسب الطريقة التي سيعادة من خلالها المبلغ.
- المنتجات الآتية غير قابلة للارجاع:
1- المنتجات التي تم توفيرها أو تصنيعها للعميل بناء على طلبه الخاص.
2- المنتجات التي تم استخدامها من قبل العميل، أو تخلص من بعض أو كل تغليفاتها الأصلية.
-التكاليف المترتبه:
1- في حال كان الاسترجاع او الاستبدال حسب طلب العميل فان العميل يتحمل جميع تكاليف التوصيل والشحن والدفع ،كذلك تكاليف الشحن حتى لو كانت مجانيه او برسوم فسيتم تطبيق سعرها الاساسي
2- اذا كان المشتري داخل الرياض يشمله الترجيع او الاستبدال المجاني
3- اذا كان العميل خارج الرياض لايشمله الترجيع او الاستبدال المجاني
-ضياع تلف خطاْ/ بالطلب:
1-اذا كان الخطاْ من قبلنا فان المتجر يتحمل جميع التكاليف المترتبه على ذلك
2-اذا كان الخطاْ من شركه الشحن فسوف نطبق سياسه التعويض حسب شركه الشحن وسنتعاون معكم لضمان عدم خسارتكم
نايف الشهري
اذا المنتج لم يكن نفس طلب الزبون وحصل غلط ؟
topstyle
نتحمل قيمه الاسترجاع في حال كان المنتج غير مطابق للوصف عزيزي، يمكنك السؤال عن تفاصيل المنتج المطلوب قبل الطلب، يومك سعيد